المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني سارة : لا تزعل ، أنت بحاجة لإعادتك للمدرسة . ها هو في أول كلامي . قصدت مشاركة2ولو انك ربطت هاذي باللي تبعتها حقك علي واعتذر ،،السموحة منك
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى