المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنااهيد شنو عشاكم ؟ عيش ودجاج سيم
ګمَ أحٌَّسِدِ تّلَګ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَتّيِّ تّمَلَګ حٌقِ رؤيِّتّګ وِأّلَأّقِتّرأّبِ مَنِګ ... بِيِّنِمَأّ لَأّ أمَلَګ أنِأّ هِنِأّ َّسوِى حٌقِ أّلَأشٍتّيِّأّقِ إلَيِّګ
قوانين المنتدى