اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
الجلسه معكم حلوه بس نايمه 3 ساعات بس من يومين وميته ومن التعب ..
تصبحون ع واقع اجمل ان شاء الله ..❤
اعترف عجب يلا نوم،،احلامش بمبي امور