المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف الجلسه معكم حلوه بس نايمه 3 ساعات بس من يومين وميته ومن التعب .. تصبحون ع واقع اجمل ان شاء الله ..❤ اعترف عجب يلا نوم،،احلامش بمبي امور
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى