بفضل من الله وإرادة الشباب وجهد الإدارة معنا تمكنا من إصدار العدد الأول
برغم المعوقات التي واجهتنا وأغلبها كان فني بحت .
بالنسبة للتفاعل والنقاش والإقتراحات والرغبة في المشاركه في الأعداد القادمة
المجال مفتوح لجميع الأعضاء الكرام ما عليهم سوا التواصل معنا نحن أسرة
التحرير .
كذلك بالنسبة لمسابقة العدد .
لا تنسوو شي جواائز
![]()




رد مع اقتباس