عندما لا نقرا مثل هذه المواضيع الجميله ولا نشارك فيها او ابداء آراؤنا فيها لنضع بصمه جميلة ننال استحسان اصحابها
~ قلة ذوق ~!..
عندما لا نقرا مثل هذه المواضيع الجميله ولا نشارك فيها او ابداء آراؤنا فيها لنضع بصمه جميلة ننال استحسان اصحابها
~ قلة ذوق ~!..
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10