اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
أمريكا تقتل القتيل و تمشي في جنازته،. قبل أشهر قصفت مستشفى في أفغانستان و عندما تم كشفها أتى الرد انه القصف كان عن طريق الخطاء و نفس السيناريو حدث في حلب و قلبت الصورة
و لا ننسى مجازر اليمن التي غالبيتها ارتكبت بسلاح أمريكي و مشاركة أمريكية احيانا