المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر مقدس <ـآلـ\\ـــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف الــ \\ــف ـالــ \\ــف مبااااااارك السّلامُ عَلَيكُمْ لَك شُكْرُي وَجِلُ تَقْديريُّ بُورِكَتْ خَطَّاك
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى