المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني لا أحب الأسئلة المتكررة. شوي شوي ع عمرركك اينيشتااين .. جال ايش جال محب الاسألةة المتكررةة هع اوكك اني بسأل .. من مختررع الذرة .!
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى