المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون اعترف غايتها الغفيه اعترف اووووبس الصديق نسيت الموضوع السموحه منك اخوي .. عاد بكره ان شاء الله بس عسى ما انسى .. نوم العوافي ان شاء الله
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى