المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ السّلامُ عَلَيكُمْ الْحُروفُ المَنثُورهْ هُنَا لَهَا جَاذِبِيَّةٌ مِنْ نَوْعٌ آخَرُ ..! مُرْهَفَةً الاحساس وَجَمِيلَةُ السَّبْكِ لِقَلْبِك النُّقَاءِ
قوانين المنتدى