المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ويش تعني عاذرناكم والا مع السلامة ..؟ أعترف يعني مع السلامه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى