المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ أحيانا تكون النظرة طبيعية ويشوفها البعض غير شكرا للطرح همس سبحان الله بالفعل حكاية ! أسعدني تواجدكـ ياجميله حفظكِ ربي
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى