المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك حكايه .. شيله جدا رائعه رغم قسوة المفرده الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) أشكر لك مرورك العطر أستاذ رايق دمت في حفظ الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى