المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد الله عليككك شيفنا حسووسه... مبدعه ماشاء الله_تسلم اليمين... اسوووي زي كذااا وغالبآ اعملها للحشو (جبن تشيدر+جبن سلايد +بطاطا+ باذنجان اتبلها بالفلفل والكمون وبودرة الثوم واحمرهم بشووي زيت زيتون واضيفهم لها مع رشة زعتر فريش) كمان تطلع يمي يمي يسلموا حبوبه♡` من الشرح شكلها لذيذه تسلمي شيفنا الف شكر لك حبيبتي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى