المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ويحفظ الجميع ان شاء الله .. ما اسرع يابه أعترف ومن متجاوزني من اليمين ~_~___
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى