المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! تهتمين حق الناس وايد . لا أهتم كثيراً بالناس وبآرائهم ولانكِ لم تجربي موقفي تظنين كذلك !! عندما يصارحك اغلب الناس سواء كانوا أقرباء أم غرباء هذا الشيء يجعلك تفكرين اكثر وتتساءلين عن السبب!
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى