اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مشاهدة المشاركة
تهتمين حق الناس وايد .

لا أهتم كثيراً بالناس وبآرائهم

ولانكِ لم تجربي موقفي تظنين كذلك !!

عندما يصارحك اغلب الناس سواء كانوا أقرباء أم غرباء
هذا الشيء يجعلك تفكرين اكثر وتتساءلين عن السبب!