اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مشاهدة المشاركة
مايقهرني الا الريال اللي يمشي ويا وحده
يعني انته محرم عن شو بالضبط.؟
الكعب طولهَ ومشيه عالم ثاني . والعباه عرس هنديّ '
استغفرالله بسَ

لو شي رياييل مابنحصل حريم جيه

وشكراً

واخر شي يتكلموا عن بنات الناس
عجبا لكم وتبا لكم