المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مايقهرني الا الريال اللي يمشي ويا وحده يعني انته محرم عن شو بالضبط.؟ الكعب طولهَ ومشيه عالم ثاني . والعباه عرس هنديّ ' استغفرالله بسَ لو شي رياييل مابنحصل حريم جيه وشكراً واخر شي يتكلموا عن بنات الناس عجبا لكم وتبا لكم
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى