المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني يمنع إعادة السؤال ، لو سمحت . هذا عرف والعرف كالقانون
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
ج المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي هذا عرف والعرف كالقانون ليس عرفا ، هو أقرب إلى عدم المعرفة في إلقاء الأسئلة .
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني ج ليس عرفا ، هو أقرب إلى عدم المعرفة في إلقاء الأسئلة . طيب اخي ،،شكرا لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني ج ليس عرفا ، هو أقرب إلى عدم المعرفة في إلقاء الأسئلة . اخوي حتى الطفل يعرف يسأل بس احيانا يكون السؤال عاجبنا او ما فينا بارض نسأل فنقول سيم .. عادي ما فيها شي ههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اخوي حتى الطفل يعرف يسأل بس احيانا يكون السؤال عاجبنا او ما فينا بارض نسأل فنقول سيم .. عادي ما فيها شي ههه يا الله ! طيب ، دعينا نرى أسئلتك .
قوانين المنتدى