بالفعل هذا هو حال البشر , تجدين منهم التفسير الغير مجدي لنظراتك .
ف مثل ماذكرتي قد يكون الاهل والاقارب هم من يستطيعون تفسير تلك النظرات .
وموضوعك هذا حاله وشأنه من شأن الضحكة حينما البعض يفسلاها غرور والبعض يفسرها تعالي والاقارب هم من
يفسرون تلك الضحكه التي قد تنبع من القلب وتجعل من الشخص مميز لدى الجميع
دمتي بووود وتقبلي مروري البسيط
بالفعل إستثنائي
بل حتى الأهل والأقرباء نفسهم يلاحظون تلك النظرة
ولكنهم لايفسرونها لانهم يعلمون أنني لا اقصدها
أما الغرباء لايستطيعون أن يعرفوا ماخلف تلك النظرة!