المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار يب كثيير -_- نفسه! اللهم اجلعه خيراً انا وش قرأت نفس غداكم زهور
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى