عهد قطعته ابد ما انساك
عهد عليه اوفيه واوفيك
درب الهوى بمشيه لرضاك
وبعطيك من شوقي وبغليك
ومهما الشوق جرحني ولاجاك
لا تفتكر انسى ودادك واخليك
تفداك روحي وشوقي يفداك
احبك احبك واموت انا فيك
عهد قطعته ابد ما انساك
عهد عليه اوفيه واوفيك
درب الهوى بمشيه لرضاك
وبعطيك من شوقي وبغليك
ومهما الشوق جرحني ولاجاك
لا تفتكر انسى ودادك واخليك
تفداك روحي وشوقي يفداك
احبك احبك واموت انا فيك
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !