اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ مشاهدة المشاركة






السّلامُ
عَلَيكُمْ
الْحُروفُ المَنثُورهْ هُنَا لَهَا جَاذِبِيَّةٌ مِنْ نَوْعٌ آخَرُ ..!
مُرْهَفَةً الاحساس وَ
جَمِيلَةُ السَّبْكِ
لِقَلْبِك النُّقَاءِ




قلب طفله
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت صباحاتك