ابا مازن نعلم جيدا الصفقه الفاشله مع الصين و قيمة الغاز ...
عندنا بحر و نبحر من بحر غيرنا .
ابا مازن نعلم جيدا الصفقه الفاشله مع الصين و قيمة الغاز ...
عندنا بحر و نبحر من بحر غيرنا .
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
ليس هناك صفقة مع الصين اخي الكريم
اتفاق ال ان جي هو لتصدير ٤.٤ ترليون قدم الى كوريا و ١.٢ الى اليابان تم رفعها بعد تشغيل القاطرة الثالثة و لا تحظرني الأرقام الجديدة.
الاتفاقيات هذه في نهاية التسعينات و بعقد Take or Pay و الغاز العُماني كان قليل السلفر و ظهر السلفر بعد ذلك مما استدعى تركيب مصفيات جديدة و الغاز القطري مليء بالسلفر
الاسعار المتفق عليها حينها كانت حسب تركيبة المعادلة المعمول بها عالميا في حينه و هي JCC n-3
اتق الأحمق أن تصحبه إنما الأحمق كالثوب الخلق كلما رقعت منه جانبا صفقته الريح وهنا فانخرق
عفوا هي اتفاقيه بين عمان و كوريا الجنوبية
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..