اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي مشاهدة المشاركة
كل اسبوع تقريبا او اسبوعين ما احبهم يطولوا
بعدكم في الداوم?
ايوا لساتني بالدوام ..

سيم ..؟