ثَمة أشياء جميلة تحدُث لَك قَد لآ تكون منكَ أو بسببك بَل بدَعوة مُحب لَكَ ارتَفعَت إلى السَماء ولم تُرد خَائبَه ..♡"
ثَمة أشياء جميلة تحدُث لَك قَد لآ تكون منكَ أو بسببك بَل بدَعوة مُحب لَكَ ارتَفعَت إلى السَماء ولم تُرد خَائبَه ..♡"
! قُل الحمدلله : وينبتُ في عينيك ربيعٌ يسعدك
ﺇﺫﺍ ﻣﺮّ ﻳﻮﻡٌ ﻭﻟﻢ ﺃﺗﺬﻛّﺮْ ﺑﮧ ﺃﻥ ﺃﻗﻮﻝَ;
ﺻﺒﺎﺣُﻚِ ﺳُﻜّﺮ .ْ..
ﻭﺭﺣﺖُ ﺃﺧﻂّ ﻛﻄﻔﻞٍ ﺻﻐﻴﺮ
ﻛﻼﻣﺎً ﻏﺮﻳﺒﺎً ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺩﻓﺘﺮْ
ﻓﻼ ﺗَﻀْﺠﺮﻱ ﻣﻦ ﺫﻫﻮﻟﻲ ﻭﺻﻤﺘﻲ
ﻭﻻ ﺗﺤﺴﺒﻲ ﺃﻥّ ﺷﻴﺌﺎً ﺗﻐﻴّﺮْ
ﻓﺤﻴﻦ ﺃﻧﺂ ﻻ ﺃﻗﻮﻝُ ;
ﺃﺣﺐّ .. ﻓﻤﻌﻨﺎﻩُ ﺃﻧﻲ ﺃﺣﺒّﻚِ ﺃﻛﺜﺮْ ♡
كلمة صباح الخير من شفتك غير
النور صبح الناس وانته صباحي
وتقول كيف الحال ? واجاوب ابخير
والمشكلة ما نمت من أمس صاحي !!
ما سألتک !!
عن غیابک و الظروف
لأني أدري مالها عندك سبب
ولا أبي اسأل وتعطيني حلوف
خايف ذنوبك يزودها الكذب ~
كل ضلع ٍ لا طريت إسمك
تغافلني
وطــاح
.
.
.
كن ربي ما خلق بالكون
لك :
غيري
ضحيـّه ..!
الصباح اللّي بلا صوتك
يا عمري
مو صباح
.
.
.
شوفي حتى إن العصافير
هجرت
شمسه و فيّه .!
دنيتي من غـير حسكـ سـطـر خالـي مـن حروف ..
ينتهي الإحـساس فـيني كالجـسـد من غـيـر روح ..
لا تـظـن صـمتي غيـاب أو تجـاهـلـ أو ظـروف ..
أنت شي في حـياتـي ما يـتعـوض لـو يروح .