اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
اسااليب قاسيه على الرغم انها تستهدف االبدن والجسم والهدف منها بث شعور الألم الى اقصى درجه
اما في وقتنا الحالي فقد تنوعت الاساليب بين البدنيه والعقليه والنفسيه وذلك لتحطيم المتهم اثناء الاستجواب
جزيل الشكر على المعلومات القاسيه والموجعه...
وفي الأخير بعد التعذيب البعض يطلع براءة عاد بيطلع بآلامه مسكين
شكرا للمرور اللطيف حنايا