مساء ال :
يغيب حس الناس ، وتغيب الازوال ،
وتبقى الوحيد اللي على البال تطري !
مساء ال :
يغيب حس الناس ، وتغيب الازوال ،
وتبقى الوحيد اللي على البال تطري !
-
أماري بك ،
وَ أدري بك ..
ما عاده شوقك الأوّل
مثل أوّل ..
برودك باين بوجهك
و ترحيبك !
أنا اسف
تركتك لأنّك بحاجة :
غياب يعيد ترتيبك ..!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ذي عادة الشمس لآ غآبت تلاحقها
شرهآت نفسي وبعض أحلام وأمآني
.
أمآني " النفس " هو ربي يحققها
لو غآبت اليوم يشرق صبحهآ الثآني
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
على ظنّك :
لو ألمح دمعة بعيونك
أبمسح دمعتك
عنّك ،
و أبكتب لك حكي فاخر
من الآخر
أنا حزني و كتاباتي الحزينة
كلها منّك
و لكني على ظنّك
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
دوّر طريق :
أقصر من الصّدفه ،
اشتقت لك و إيدي على
"صبريُ" !*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
الحب احياناً ... حكي
واحيآن فرط من الوفآء !
'
مآ يصبح العآشق ذكي
إلا اذا ... حب بـ غبآء !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
تسمعيني ؟
و إلا صوتي مات في
سكة حنيني
إيه أنا غصن الجفاف
و ما أخاف
إلا على باقي سنيني
هذا قلبي كان زهرة
كان ودك تزرعيني !.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
من ويـن جيت ويـن كنت ،
قبلك عمر ما عشت : فيه !
عن كـل شي أبيك : أنت ،
أي شي ثاني .. ما أبيه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
وش جديد الحال ياخِلّي تعال
مِدّلي فنجال ضحكك والعـلـوم
قهوني من دلّـة أخـبـارك دلال
وخلّني من عقبها أرجع أصوم
مالي حاجه بالبشر عن أيّ حال
مايهم حتى لو الدنيا تقـوم
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !
وين الطريق . . اللي يودي ل لقياك ؟ طالت خطاوي البعد وانا ف نتظارك
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !