".ّ~
.
.
.
نشكر كل من وضع بصمته في هذا التكريم المتواضع للأخ رايق البال ..
و لو أطلنا الحديث عنه لن نوفي حقه ،دمت شمعتا لا تنطفى ..
^ كل الشكر لجهودكك المذولة
^ طاب مسائكم ✨؛