المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف يدوم سجووودك لربك ان شاء الله .. اعترف ،، امين يارب جميعا ~
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى