اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
لا حسوس هو فالاساس امرأه بس غيرت جنسها لرجل واثناء تحولها اكتشفت انها حامل يعني قبل لا تشيل الرحم ..
بس هي اصرت تكمل عمليه التحويل وتولد بقيصريه ..
فكرت رجال ومتحول بنت

استغفر الله