أخي ابن التراب
أنا هنا من أجل غاية في نفسي
نعم ليس بها تميز
وأنما الأعضاء هنا اشتاقوا لإيلاف علها تمدهم بالمزيد مثلما عهدوا وقد كتبت بخاطرتي هذه أنها مستوحاة من هشيم قلم بال لم يكتب منذ أمد .. شكرا لك ..
أخي ابن التراب
أنا هنا من أجل غاية في نفسي
نعم ليس بها تميز
وأنما الأعضاء هنا اشتاقوا لإيلاف علها تمدهم بالمزيد مثلما عهدوا وقد كتبت بخاطرتي هذه أنها مستوحاة من هشيم قلم بال لم يكتب منذ أمد .. شكرا لك ..