يبقى الأمل موجود والعمر محسوب ...
شيلة جداً جميلة عذبه عزيزتي ..
يعطيك العااافية ويسلم الذووووق ..
يبقى الأمل موجود والعمر محسوب ...
شيلة جداً جميلة عذبه عزيزتي ..
يعطيك العااافية ويسلم الذووووق ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...