المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى مسابقة جميلة ربي يوفج الجميع مرورك الأجمل يسلمووو,,,,
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى