المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ليه ماترفق على اللي م نثنا الله الله صح لسان الشاعر ولا هنتي عزيزتي على الانتقاء العذب جدا راقت لي ولامست مشاعري يسلم الذوق الراقي ألف شكر عزيزتي ؛ نورتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى