اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ليه ماترفق على اللي م نثنا


الله الله
صح لسان الشاعر ولا هنتي عزيزتي على الانتقاء العذب
جدا راقت لي ولامست مشاعري
يسلم الذوق الراقي
ألف شكر عزيزتي ؛ نورتي .