- لو رحلتي.. هالحزن هو فيه مني او أنا منّه كأني لو رجعتي وإن سألتي في غيابك يوم عني انتي ادرى إني ساكن وسط 'يا ليت' التمنّي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى