الوضع الأخير راح نترك المنتدى يعني لاتوجد فائدة ماسوي شيء نجي وادور بس المشاركات قليلة ودائما مع أنفسنا مانتدخل في شؤون الآخرين وهكذا.
الوضع الأخير راح نترك المنتدى يعني لاتوجد فائدة ماسوي شيء نجي وادور بس المشاركات قليلة ودائما مع أنفسنا مانتدخل في شؤون الآخرين وهكذا.
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }”
مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك !
ولا تنتظر !!
أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ،
بئرًا بعد وفاتك !.