بنفسجيات سيم قوسشن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط بنفسجيات سيم قوسشن هااااه قولي والله 😀
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى