المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد تسلم عنونك خيتوو... طيب خلاص اتنااازل عنها .....هههه عاد اموووره صرتوا بخيلين علينا بالمعروض شوي..... هههه ما تبي تستبدليها بقطعه ثانيه ..؟ انتوا دشيتوا متأخرين ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه ما تبي تستبدليها بقطعه ثانيه ..؟ انتوا دشيتوا متأخرين ^^ هههه لالا حبووبه ماششيء يناااسب المووقع اللي ابيه.. ........
•••
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد هههه لالا حبووبه ماششيء يناااسب المووقع اللي ابيه.. ........ ههه المشكله رقم 12 خلاص محجوز بعد اختاااري بديل حبوبة ..
قوانين المنتدى