المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم98 اعترف قسم بالله حبيتج من الرد هههههههه اعتررف يسسسعد لي جوووكك ههههه حبتكك العاافييةة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى