اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
انزين حلو

اذا شفت مثل ابوك يضرب امك بكف وانته ولد وشفت قدام عينك يضربها كيف راح تتصرف اذا كنت ولد او كنتي بنت

يالله اشوف شطارتكم في رد اريد رد كويس

الله لا قاال

حاشاك يااابوووي
امي تاج راسي ما تهوون

اذا شفته اظن بصرخ وبصيح وبركض بحضن امي

ملهم فيس حزين
ربي يحفظ امهاتنا يارب
وكل ام متعذبه على يدين واحد ظالم