اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
ضحكتنى والله
لاصافع ولا مصفوع دوووم يارب
ههههه شو نسوي أختي تراه قلنا لاضرر ولا ضرار