المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني ضربني بدالها مقبولة بس لا تسويله أكل وخليه هههه قوية هذا تحريض قوي لاترضى به منظمة الأمم المتحدة والعفو الدولية الشياب قتالهم القهوة ومن فجر يبغيوا ريوق وهذا اكبر عقاب
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات الشياب قتالهم القهوة ومن فجر يبغيوا ريوق وهذا اكبر عقاب ههههه صدقك والله ذكرتني بأبوي الله يرحمه كان يعصب على أمي لو صحى الصبح وما حصل قهوته جاهزة وبكل مواصفاتها
قوانين المنتدى