المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه نص موفق أخي بوح ، يعطيك العإفيه ع الطررح ' شكراً الشيخة.. من ذوقك
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى