المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . يا لِروعة ذلك التعبير الممتلئ بِالكثيرِ مَن الحُبِ و الحنين .. أخي / عزيز نفس .. شُكراً لِكلماتكَ الأنيقة و جمال إحساسك ! أسعدكـَ الرحمن ! زهرة الحلام الق بين السطور شكراً كثيراً
قوانين المنتدى