اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.


يا لِروعة ذلك التعبير الممتلئ بِالكثيرِ مَن الحُبِ و الحنين ..
أخي / عزيز نفس ..
شُكراً لِكلماتكَ الأنيقة و جمال إحساسك !
أسعدكـَ الرحمن !
زهرة الحلام
الق بين السطور
شكراً كثيراً