المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام السلام عليكم ذوق جميل بكل تأكيد ما ننحرمش شكرًا لك وفقك الله ألف شكر خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى