اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
فلا تندبْ فأُذْن الغير ِ لا تُصْغِي لِشَكْوَانَا
بل اتبعني لنحفر خندقاً بالرفْشِ والمِعْوَل
نواري فيه مَوْتَانَا أخي! مَنْ نحنُ؟
لا وَطَنٌ ولا أَهْلٌ ولا جَارُ إذا نِمْنَا،
إذا قُمْنَا رِدَانَا الخِزْيُ والعَارُ
لقد خَمَّتْ بنا الدنيا كما خَمَّتْ بِمَوْتَانَا


فاطمة حميد


نص في غاااااااااااية الرووعة
وذاااااائقة من الطرااز الذهبي

اسال الله ان يفرج عن اخواننا المستضعفين

سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي

"نص يستحق النجوم الخمس"
اللهم آمين يارب العالمين

شكرا لعطر كلماتك أخي عملاق الشعر

بارك الله فيك