المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••الشيخه•• شيلة في غاية العذوووبه... وفقك الله... دمت بود... ألف شكر .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى