المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الله يعافيك الشيخة كل الشكر للمرور
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى