المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف انا اكيد من يصنعها أعترف صح بس خفي علينا يابه ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى