المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هههه تسلم مؤنس بس ما اخف ^^ اخبارك واخبااار غزول ..؟ أعترف الحمدلله طيبين تسلم عليك واتد هع وانتي كيف صحتك الحين؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى